إخلاء المسؤولية

موقع docteurmarrakech عبارة عن منصة عبر الإنترنت هذفها مساعدة المستخدمين على العثور على الأطباء وتحديد المواعيد معهم عبر الإنترنت. ونود توضيح النقاط التالية:


طبيعة الخدمة

docteurmarrakech.com ليست مؤسسة طبية ولا تقدم المشورة الطبية أو التشخيص أو العلاج.

يتم توفير المعلومات حول الأطباء، بما في ذلك تخصصاتهم ومؤهلاتهم ومدى توفرهم، من قبل الأطباء أنفسهم أو يتم الحصول عليها من مصادر عامة. نحن نبذل قصارى جهدنا للتأكد من أن هذه المعلومات دقيقة وحديثة.

منصة docteurmarrakech.com ليست مسؤولة عن القرارات التي يتخذها المستخدمون بناء على المعلومات المقدمة على هذا الموقع. إن استخدام موقعنا ومميزاته هو على مسؤوليتك الخاصة. نحن لسنا مسؤولين عن عواقب تفاعلاتك مع اخصائي الرعاية الصحية المدرجين على موقعنا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المواعيد والعلاجات ونتائج الرعاية.

حدود المسؤولية

نحن لسنا مسؤولين عن تصرفات أو إهمال الأطباء المدرجين على موقعنا، ولا عن جودة الرعاية المقدمة.

باستخدام موقعنا، فإنك توافق على أننا لن نكون مسؤولين عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية تنشأ عن استخدامك للموقع.

مراجعات المرضى

التعليقات والتقييمات التي يتركها المستخدمون في الملفات الشخصية للأطباء تعكس آراء المستخدمين وتجاربهم الشخصية ولا تمثل بالضرورة وجهات نظرنا.

نحن لسنا مسؤولين عن العواقب المرتبطة باختيارات الأطباء بناء على هذه الآراء.

التعديلات والتوافر

نحن نحتفظ بالحق في تغيير أو تحديث أو حذف أي معلومات على موقعنا في أي وقت دون سابق إنذار. علاوة على ذلك، نحن لا نضمن أن موقعنا سيكون متاحًا دائمًا أو دون انقطاع.

روابط خارجية

قد يحتوي موقع DocteurMarrakech على روابط لمواقع خارجية. نحن لسنا مسؤولين عن محتوى أو توفر هذه المواقع الخارجية ولا نؤيد بالضرورة الآراء أو المعلومات الواردة فيها.

حجز موعد

يسهل DocteurMarrakech حجز المواعيد عبر الإنترنت بين المستخدمين والأطباء، ولكننا لا نضمن توفر المواعيد أو الالتزام بالمواعيد لدى الأطباء.

أي تعديل أو إلغاء للمواعيد يجب أن يتم مباشرة بين المستخدم والطبيب.

قبول الشروط

باستخدام موقع DocteurMarrakech، فإنك تقر بأنك قرأت هذه الشروط والأحكام وفهمتها وقبلتها. إذا كانت لديك أية أسئلة أو استفسارات، فيرجى الاتصال بنا.